كشف أستون مارتن قسم AMR الجديد للأداء العالي مؤخرا عن باكورة انتاجه الـ فانتج AMR. تتوفر فئة AMR لـ فانتج بنوعيها المختلف من المحركات، حيث ستقوم أستون مارتن بإنتاج 100 سيارة لـ فانتج V12 و 200 سيارة لـ فانتج V8 بإجمالي يبلغ 300 سيارة فقط. تتميز فئات AMR بكونها مستوحاة من السباقات ولذلك نرى خطوطاً مستوحاة من سيارات السباق وألوان فريق أستون مارتن للسباقات، تتميز فانتج V12 عن فانتج V8 خارجياً بفتحات غطاء المحرك والجنوط فقط. أخيراً توفّر أستون مارتن فانتج AMR بزوجين من الألوان يشمل الأبيض والبرتقالي، الأزرق والأسود، الأزرق والأحمر والفضي والرمادي وأخيراً الأخضر الداكن والأخضر الفسفوري الظاهر في الصور.

مقصورة فانتج AMR حصلت على لمسات اللون الأخضر بشكل أنيق وجذاب مع الجلد الفاخر باللون الجملي ويكمل الفخامة الكانتارا وقطع من الكربون فايبر للحفاظ على المظهر الرياضي مع كاميرا GoPro لتصوير اللحظات المميزة.

على صعيد الاداء رفعت أستون مارتن قوة فانتج AMR فأصبح محرك V12 ينتج قوة تبلغ 595 حصان ومحرك V8 ينتج 430 حصان ويرتبط المحركان بنواقل حركة يدوية من 6 أو 7 سرعات وأخرى أوتوماتيكية، أخيراً تحمل فانتج AMR نظام عادم من التيتانيوم لتخفيف الوزن ولإعطاء أفضل صوت ممكن.